عرض مشاركة واحدة
قديم 23-Oct-2010, 11:44 PM   #7
كاتب


الصورة الرمزية أبو تركي
أبو تركي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 908
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 العمر : 44
 أخر زيارة : 09-Mar-2013 (11:33 PM)
 المشاركات : 635 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أود أن أطرح بعض الأسئلة للأخوة الذين يؤيدون فكرة هذه المهنة


مارأيك عندما تنام في بييتك ليلا وزوجتك في عملها بالمستشفى (لاتقول عملهن صباحا,,ذلك لأن عددهن قليل فسيأتي وقت لابد من العمل الليلي)



مارأيك عندما يرن جوال زوجتك فترى الأسم بأنه أبو فلان (ثقتي لاتهتز فيها ولكن غيرتك عليها وأنت تعلم بأنها تحادث رجلا ولاتدري بنوايا ذلك الرجل) هل ستطمئن نفسك علما بأنك لن تستطيع أن تسأل زوجتك عن هذا وهذا ولو كثرت الأرقام ؟؟؟



مارأيك عندما تعلم بأن أحد أصدقائك يكون زميل عمل مع زوجتك ؟؟؟



مارأيك عندما تسمع من زوجتك التحرشات التي تأتيها سواء من قبل زملاء العمل أو المراجعين؟؟؟



مارأيك عندما ترى زملاء العمل الذين يبالغون في الظهور بأجمل منظر والأتيكيت وتعلم بأن زوجتك تتعامل مع هاؤلاء لأكثر من 7 ساعات يوميا؟؟؟؟





أخي سند أشكرك على هذا الموضوع

وللمعلومية فإن أشرف مهنة للمرأة حث عليها الرسول صلى الله عليه وسلم هي خدمة زوجها وتربية أولادها

فقد جاءت امرأة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلمفقالت : بأبي أنت وامي يا رسول الله ، أنا وافدة النساء إليك ، وأن الله بعثك إلى الرجال والنساء كافة ، وإنا معشر النساء محصورات مقصورات قواعد بيوتكم وحاملات أولادكم وأنكم معشر الرجال فضّلتم علينا بالجُمَع والجماعات وشهود الجنائز والحج بعد الحج وأفضل من ذلك كله الجهاد في سبيل الله عز وجل ، وإن أحدكم إذا خرج في سبيل الله حاجا أو معتمرا حفظنا لكم أولادكم وأموالكم وغزلنا أثوابكم وربينا أولادكم ، أنشارككم في هذا الأجر والخير ؟ فالتفت النبيصلى الله عليه وسلمإلى أصحابه بوجهه كله وقال " هل سمعتم مسألة امرأة قط احسن من مسألتها في أمر دينها " ؟ قالوا يا رسول الله ما ظننا امرأة تهتدي إلى مثل هذا ، فالتفت إليها النبي صلى الله عليه وسلم وقال : " افهمي أيتها المرأة وأعلمي مَن خلفك مِن النساء أن حُسن تبعل المرأة لزوجها يعدل ذلك كله ".

اللبيب بالإشارة يفهم


وتقبلوا تحياتي