عرض مشاركة واحدة
قديم 26-Feb-2011, 09:53 AM   #1
عضو مرشح للأشراف


الصورة الرمزية شرقاوي
شرقاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1575
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 العمر : 37
 أخر زيارة : 15-Oct-2011 (04:53 PM)
 المشاركات : 385 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأرصاد: تشكيلات من السحب على المدينة ومكة والشرقية والرياض والقصيم



مع فرصة لهطول أمطار خفيفة

الأرصاد: تشكيلات من السحب على المدينة ومكة والشرقية والرياض والقصيم










واس - الرياض: أوضحت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها عن حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم السبت أن رياح سطحية أغلبها غربية على معظم المناطق نشطة السرعة على غرب المملكة وشمالها وشمالها الشرقي تشمل تبوك، طريف، القريات، عرعر، سكاكا، رفحا، القصيم، المدينة المنورة، ومكة المكرمة تحد من الرؤية الأفقية، فيما تتكون سحب ركامية على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية في فترة الظهيرة مع فرصة لتكون الضباب خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

وأضافت: توجد تشكيلات من السحب على منطقة المدينة المنورة والأجزاء الشمالية لمنطقة مكة المكرمة حتى المنطقة الشرقية مروراً بمنطقتي الرياض والقصيم مع فرصة لهطول أمطار خفيفة.

وتوقعت رئاسة الأرصاد أن تكون الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على النصف الشمالي وجنوبية إلى جنوبية غربية على النصف الجنوبي بسرعة 15-38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

أما على الخليج العربي فتشير التوقعات إلى أن رياحه السطحية ستكون جنوبية شرقية بسرعة 15- 38 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج


 
 توقيع : شرقاوي



رد مع اقتباس