الموضوع
:
ღ☆.. معـــــآآ لنرتقــي ..ღ☆
عرض مشاركة واحدة
11-Jun-2011, 03:57 AM
#
136
كاتب مميز
سبحـآن آلله
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
789
تاريخ التسجيل :
Oct 2009
أخر زيارة :
05-Nov-2011 (04:24 AM)
المشاركات :
2,036 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اوسمتي
مجموع الاوسمة
: 2
رد: ღ☆.. معـــــآآ لنرتقــي ..ღ☆
((
شكلك ثقيل
))
اخونا الغالي فيصل ذكرني بأشياء كانت تحصل لي من قبل وحتى الان لازالت مستمره .. وقلت لعلي اطرح كم قصه حول هذا الموضوع ..
القصه الاولى
في اول سنه حاسب الي .. كان لي مجموعه من الزملاء .. وكانت الدفعه كثيره شوي .. ولانعرف بعض .. فكنا نجلس مع بعض وكل يوم نتعرف على واحد جديد ولو ان المعرفه سطحيه .. المهم مالكم بالطويله .. استمرينا على هذا الحال .. وبنص الترم .. واجهت واحد رشيدي ومعه رشيدي ثاني .. وسلمت عليهم .. وقال اللي اعرفها ترى هذا معنا بالحاسب .. وبديت اتعرف عليهم .. وشوي شوي زادت علاقتناا ..
الموضوع الى الان عادي لكن بعد فتره وبعد ماصارت العلاقه قويه .. قالوا لي لو تدري ياسعد قبل نعرفك وش كنا نقول فيك ماتصدق ؟؟ ... ضحكت وقلت ليش ؟؟؟ قال تصدق انا وفلااان كنا نشوفك وندري انك رشيدي لان الدكتور يحضر بالاسم ..لكن كنا متعجبين منك .. ولاانت مثل اخويانا الباقين ... قلت حرام عليكم ليش وش السالفه ... قال والله هذا الصدق ... ولو قيل لنا ذيك الايام انك انت ياسعد بتصير خوينا مانصدق
.. قلت ياعيال وش السالفه .. قالوا والله نشوفك تجلس قدام بالقاعه .. وماتكلم احد الا اخوياك .. وشنطه حقت كتب .. وكنادر .. الخ ... ضحكت وقلت طيب والان ..... قالوووووووو لا والله حتى الان لكن اللي يشوفك من اول مره يحس انك وووووووين .. لكن لو بس تكلم معك شوي .. عرف انك متوااااااضع ..
؛
؛
؛
القصه الثانيه
اول ماسكنا بيتنا الجديد .. ماكنت اعرف احد ... وكنت غالبا اروح للمسجد وبدون عقاااال .. المهم ..
سنه وراء سنه ... اخواني تعرفوا على جيرانااا .. واخواني كانوا مو يخاافون مني ..لكن ولله الحمد احترااام لابعد الحدود .. ومره بالصدفه ولمن دخلت المسجد حصلت اخوي يتوضا من دورة مياه المسجد ( طبعا انا قايل لاخواني كل واحد يتوضا بالبيت ويطلع للمسجد .. ماله داعي تتوضا من المسجد وبيتك قريب .ز وخاصه ان الصغار يضحكون عند دورة المياه ويسببون ازعاج .. فأنا قلت لهم تتوضأ من البيت ولاتمر دورة مياه المسجد )) ... طبعا ناظرته بس نظره .. وحس ان فيني شيء .. ولاحضت ولد جيرانا يكلمه .. وكأنه يقوله وش فيك خفت .. واعتقد انه علمه بالسالفه .. المهم طلعت من المسجد وحصلت ولد جيرانا برا.. وجاني ولد جيرانا وسلم .. وقال سعد انا طالبك .. قلت افاااا عليك بس.. امر ياطويل العمر وش تبي .. قال انا واخوك كنا نذاكر العصر .. ولمن جينا بنتوضا من البيت كان الماء فاضي وتوضينا بالمسجد .... ضحكت وقلت وش السالفه ( انا كاني ماااعرف شيء )) قال لا بس اخوك يقول ان سعد يقول تتوضون بالبيت احسن وخاصه ان المسجد قريب من البيت .. قلت لاااا ماعليك انا كنت امزح معهم ولا عادي .. ضحك ومشى ...
المهم لمن رجعت البيت .. جلست مع اخوي .. وكان يضحك .. وقالي شفت فلااان وش يقوووول ... قلت وش يقوول .. قال معقوله هذا سعد العصبي ؟؟؟؟ .. ويقول انه ماكان يتوقعك كذااااا ابد .. وصار يمدح فيك .. ويقول اول كنت اقول الحمد لله ان ماعندي اخو مثل سعد ( مطوع وعصبي مالها داعي خخخخ ) ...والحين يقول يااليت عندي اخو مثل سعد ..
..
؛
؛
؛
القصه الثالثه
قبل شهر تقريبااا .. لمن كنا عند الشيخ بدر بن سويلم ..
دخلت انا وفهد .. واستقبلنا اخوووو عزيز تشرفت في معرفته .. سلم على فهد .. وقال فهد هذا سعد المهيمزي .. .قال مين .. ولدنا اللي في المنتدى ؟؟؟ ضحكنا وسلمت .. قال معقووووله .. ياريتنا دارين انك كذا من اوول .. كان استهبلناا عليك ومزحنا معك .. وتعرفناا عليك .... يارجل انت تخوف في المنتدى ... وصورتك هذي حرام عليك تحطهااا .. لانها ماتعكس سعد الحقيقي هههه ..
وشخص ثاني قابلته بنفس المكااان .. قال ( والله يااسعد انك اول تخوووف ومافيه امل اكلمك بالمنتدى...لكن الحين سجل رقم جووالي وامش معنا للمدينه
)) ..
قصص كثيره والله تحصل مثل هذي .. ومافي مجال اعددها كلها .. وبعضهااا محرج .. وبعضها ماينصدق ..
لكن بعض الناس يكوون هاديء جدااا .. ومن بعيد تحس انه مثلا مو راعي علاقات مع النااااس .. ولكن ع العكس تماما تجده ..
الله يذكرك بالخير يااافيصل .. وحتى فيصل اول لاتعرفت عليه .. كان يقول عكس ماتصورتك ..
الامير الوحيد ... مو تصدق القصص هذي وتجي تلعب هنااا ..
لا ترى امزززح هذي قصص وانت تعرف القصص ..
.. واحبيني لك بس .
فترة الأقامة :
5669 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
338
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.36 يوميا
سعد المهيمزي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعد المهيمزي
البحث عن كل مشاركات سعد المهيمزي