إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0
إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0 عدد الضغطات : 2,464 عدد الضغطات : 2,635


◄ منتدى الرياضه والشباب ► المنافسات الرياضية المختلفة ، وأخباراها أول بأول .. عالم الشباب بإثارته المعهودة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-Jul-2012, 02:36 PM   #1

مشرف منتدى الرياضة والشباب



الصورة الرمزية علي المهيمزي
علي المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2681
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-Jun-2015 (09:25 AM)
 المشاركات : 1,012 [ + ]
 التقييم :  23
 اوسمتي
المشرف المميز وسام العطاء 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي موجز كوووره سعودية *** ( يوم الأربعاء 28/8/1433هـ )



إدارة نادي الهلال تنهي التعاقد مع الطبيب الفرنسي فابريك برايند الذي أشرف على المنتخب الفرنسي من عام 1994 إلى عام 2004 وذلك للإشراف على الإدارة الطبية في الفريق الهلالي..
- المهندس محمد الفايز يقدم اعتذاره عن عدم الاستمرار كرئيس لهيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد وذلك بعد الخطاب الموجه له من رعاية الشباب ومن المهندس ايمن نصيف رئيس نادي الاتحاد المكلف والذي يقضي بمنع المهندس محمد الفايز من مزاولة مهامه كرئيس هيئة أعضاء الشرف في الفترة الحالية ..
- قرار لجان الاحتراف في الاتحاد الأسيوي:
سيحصل أعلى اتحادين في شرق آسيا وغرب آسيا على أربع مقاعد في دوري أبطال أسيا والاتحاد صاحب المركز الثالث في شرق وغرب القارة على ثلاثة مقاعد بالإضافة إلى مقعد بالدور التمهيدي..

- تقارير صحفية :
يتوقع ان يوافق اللاعب يوسف خميس على العرض الوحيد المقدم من نادي التعاون بنظام الإعارة لموسم ، وذلك لانعدام فرصته في البقاء مع الفريق الأول..
- الإدارة الهلالية ورغم اتفاقها مع السويدي ويلهامسون للعودة مجددا للفريق الأزرق، إلا أنها بادرت بمفاوضة لاعب لاتيني آخر يلعب في الوسطي، حيث قطعت المفاوضات معه شوطا بعيدا، وفي حال اكتملت بنجاح سيكون هو الخيار الأول لديها..
- تقارير صحفية غانية تكشف النقاب عن مفاوضات تدور بين أحد الأندية السعودية ومهاجم المنتخب الغاني للمحليين إيدن بسمارك «23 عاما» الذي شارك في كأس الأمم الإفريقية للمحليين الأخيرة في السودان..
- كاتب اتحادي :
رئاسة الاتحاد بين خالد المرزوقي ومجموعة المستقبل متمثلة في لؤي قزاز وان لم يستطيع لؤي الترشح بحكم الأنظمة البديل احمد محتسب ..

- الهلال ينجح في حسم السباق لصالحه في النهايه ويحصل على توقيع اللاعب السنغالي قادر مانجان وذلك بعد صراع كبير مع عدد من الأندية الانجليزية التي دخلت على خط المفاوضات مع اللاعب ..
- دوري زين للمحترفين يتقدم عدة مراكز للأمام في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ و الإحصاء للبطولات الأقوى في العالم , حيث احتل المركز الخامس عشر عالمياً و الثاني آسيوياً بعد الدوري الكوري الجنوبي ( صاحب المركز الثاني عشر ) متفوقاً على الدوري الإيراني ( صاحب المركز الثامن عشر ) والدوري الياباني ( صاحب المركز الواحد والعشرين )..
- أيام اللاعب أحمد مبارك كانو تبدو معدوده داخل جدران نادي الاتفاق بعد أن أعرب المدير الفني للفريق آلان غيغر عن عدم رضاه عن مستوى اللاعب في الموسم الماضي وطالب إدارة النادي بالبحث عن لاعب بديل..
- نادي الشباب ينجح في تجديد تعاقد نجمه عبد الله الأسطا الظهير الأيسر لمدة خمسة مواسم مقبله , ويأتي توقيع اللاعب على العقد الجديد بعد سلسله طويلة من المفاوضات تخللتها بعض الأنباء عن رحيل اللاعب إلى النادي الأهلي..
- تقارير صحفية :
قائد نادي الإتحاد "محمد نور" يقود مفاوضات سرية مع عساف القرني حارس الوحدة للانضمام لصفوف الاتحاد لاسيما وأنهم أبناء مدينة واحدة ، وهو ماسيسهل كثيراً عملية المفاوضات..

- الاتحاد يختتم معسكره الإعدادي يوم الثلاثاء في مدينة فيغو الاسبانية، بمواجهة فريق سبورتنغ براغ البرتغالي وديا على ملعبه بالبرتغال، ,وخسر 3-1..
- لؤي قزاز عضو شرف نادي الاتحاد :
"تم الانتهاء من التعاقد مع دييغو سوزا, والمتبقي حالياً فقط استخراج تأشيرة دخول للمملكة ليتسنى له الانخراط في تدريبات الفريق خلال شهر رمضان. وأحب أن أشكر جميع أعضاء الشرف الذين ساهموا في إنهاء هذا الموضوع, وأتمنى أن يوفق اللاعب مع العميد"..

- إدارة نادي هجر توقع عقدا مع الحارس الدولي السابق منصور النجعي ليحمي العرين الهجراوي لمدة موسم رياضي واحد..


 
 توقيع : علي المهيمزي



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الجميع الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 1

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By Noc-Host
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010