إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0
إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0 عدد الضغطات : 2,465 عدد الضغطات : 2,636


◄ منتدى القصص والثـقافة ► القصص والثقافة

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-Aug-2010, 12:29 AM   #1
عضو فضي


الصورة الرمزية حمد المهيمزي
حمد المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1274
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 العمر : 33
 أخر زيارة : 28-Nov-2014 (12:31 PM)
 المشاركات : 1,384 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Oo5o.com (24) قصه حقيقه وقد حدثت لي أنا شخصيا في أحد الاماكن وأرجو من جميع الاعضاء التفاعل



أعداد / حـــــــــمــــــــد الــــمــــهـــــيـــــمـــزي
يوويله الي يسرقه خااااص لمنتدى المهامزه فقط ولايحق لاي شخص التعديل عليه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللٌة وبركآته
أخواني/ أخوآتي في منتدى المهامزه
لاٌأعلم من اين أبتدي في هذه القصه الذي حدثت معي في مدينه الرياض ولاأعلم من اين أنهي هذه القصه ولكن سوف أقول لكم هذه القصه وأرجو من جميع الاعضاء والمشرفين في المنتدى طـرح رايهم لانه بنسبه لي هو المهم ولوكآن ليس مهم متعبت وكتبت لكم هذه القصه وأليكم التفاااصيل

للعلـم قصـه واقعيه100% وقد حصلت احداثه في مدينه الريآض
والله كنا جااين للمحل علشان الكوفي ولا كان يخطر في بالنا المغازله لكن صار ماصار وراح فيه خووينآ المتكبر وحقه ويستاهل {{ حااااااااااااااااقدين عليه }} يالله خلوني اكمل لكم مشتاقين للقصه
حمد نكه في البلووتووث / كلي دلع
المهم
المهم
المهم
المهم

المهم


المهم

اكيد اشتقتو للقصه تبون اقوووله لكم يالله





















يوم الخميس كنت انا ومجموعه من أخوايني ايام الثانويه نجتمع لاول مره بعد فرراق دام قرابت ثلاث سنوآت وكان عددنا أربعه في أحد أسوواق الرياض التي يوجد به محل "ستار بوكس " نتذكر ايام المراهقة في الثانوية , الي يشوفنآ من بعيد بيقول" وش بلاهم ها المجانين" من كثر الضحك الي كان يضحكونه

كنت جالس أنا والشباب بطاولة ع اليمين وفي كم من طاولة فاضية وبعدين في طاولة جت وجلست عليها بنتين واحدة معطيتنا ظهره والثانيه مقابله خويته وجه لوجه .... وهذ البنتين ما يخصهم بالدنيا جالسات يضحكن و يسولفن روحهم
ماها يمنا وحنا بعد مو يمهم ونسوولف لحالنا محنا يمهم

جان واحد كااااااااشخ ... ماسك جهازه البلاك بيري ولا احلى .... والغترة الله يخليكم ما شي ارتب منها .... ويمشي ذيك المشية مال كبارية
باختصار الرجال خطيييييييييييييييييييييييييييير بكل شي أي بنت تتمناه{ حنا وحنا شبااب فكينا معه كبير بس الرجال خطير كشخه ومرسم سكسوكه طول وجه ابيض مثل اللمبه الي في غرفتي ههههههه اللمبه تر البيضاء مو الصفرأء}حركآت مغازلجيه

الحبيب مر علينا كان يطالعنآ بنظرة خايسة نظرة خبيثة ومتكبر , كانه يقول " وش جابكم هنا << شكله يقووول أنتم من حقين الروووضه وتكب عليكم هههههه>> ... فشلتونا صدق ماتستحون ... عافانا الله منكم " وكمل طريقه فشاف البنتين فجلس بطاولة بين طاولتنآ و بين طاولة البنات ... يبى يغازل خخخ

بعد ما جلس الي يبي يخقق كانت الشلة معصبة فقامت الشلة تبى تسوي مضااربه معه اكيد بعصبون في نظرهم أهان كرامتهم بها النظرة ... جايتهم أنا وقالت لهم انا عندي طريقة احلى عشان ننتقم منه
قالولي لي الشباب وش هي يأبو النكبات هههه ... طلعت جوالي ودخلت أسمي بالبلووتوث باسم " بنت " خخخخخخخخ .... وقمت ابحث وابحث وبعد لعنه جدف حصلت اسمه قلت هين والله لاوريكـ علاٍجكـ عندي لاخليك متنساه ,,, حاااقد عليههه

حمد " كلي دلع " حق المتكبر : انت وسيم

امتكبرانشق وجه ما صدق كان يضحك ويعدل غترته ... من جهة ثانية الشلة منفجرة ضحك

المتكبر حق " كلي دلع " : شفتي هالورعان { يقصدن حنا ملعون الرقبه ههههه} المهابيل يحسبون عمرهم كشخة
كان تعصب الشلة وصلو حدهم لكن قالت لهم " ما اكون حـمــــد كان ما فشلته قدام كل الموجودين "
وآنا واياه وبعد عده محادثات انت من وين وكم عمرك وليش وماجري ليش والله اني نااسيه من كثر ماساله
حمد " كلي دلع " حق المتكبر : تعال اجلس عندنآ

المتكبر فتح عيونه مأهو مصدق الخبل ومتوهق بنفس الوقت{ أنتبهو ياعيال من الحركآت ذي أنتبهو }

المتكبر حق " كلي دلع " :اخاف ها الشباب يغارون واتهاوووش معهم

حمد " كلي دلع " حق المتكبر :لا تعال انا ابيهم يغارون{ أنا نص رساايلي بصيغه مذكر وهو مصدق الهبل ومن زين حظي البنت مطلعه جواله وتضحكـ هي وخويته ويقرووون شكلهم الرسااايل }

المتكبر حق " كلي دلع " :يعني اجيي الحين

حمد " كلي دلع " حق المتكبر : أيه تعال الله يخليك

و يقوم المتكبر ويدخل كرسيه مكانه ويطالعنآ بنظرةحسيت انه يقول " منو قدي انا أبي أجلس مع البنات احسن من وجيهكم ياوجيه التماسيح" وعدل غترته مره ثانية ... أنا وشله كل واحد حالته حاله ماسك نفسه من الضحك

والمتكبر ويحليله ما يدري مشى ومشى لين ما وصل قدام طاولة البنات يضحكلهم .... وهن مستغربات وش يبي هالنشبه ... فقام وسحب الكرسي وجلس معهم { جعلي ماصير في هالمووقف حنا خلاص ميتين ضحك كل الي في الكووفي عيونهم علينآ}

يقومن البنات ويصرخن عليه وصوتهن هز المكان " انت ما تستحي ... قليل الادب ....ماعندك خوات من هالكلام انت منت رجال و وو وو الخ
{كلام جعله ماينقال لي ولا الي يعز علي}

والرجال من كثر الخوف قام والكرسي طاح وعين مفتحه من الخوف ماهو مصدق وش الي استوى

والشلة ماتو من الضحك عليه طاحو ع الارض من كثر الضحكه هههههههههههه

والناس الي ف المركز مو فاهمين وش السالفة يشوفون جهة اليمين من "ستار بوكس " شباب ميتيين من الضحك وجهة اليسار بنتين يصرخن ع هالمسكين
طبعا المتكبر المتوهق ما عرف وش يسوي غير انه يذلف من المكان {{ والله هذ أحسن شي سوواه يحمد ربه الي مبلغو الهيئه عليه والله الي يرووح فيه المسكين }

وش رايكم بالقصة ... تراها صدق صااارت علي ومعي شباااب بس نصيحه ياعيال والله يالي يمشي في ذالحركآت لايجيب العيد أنتبهو من ذي العلوم تر ماله اي أمان يمكن يقلد عليك اي واحد ويحب فيك واعرف ناااس واجد يكثرهم سحبووو في حنسآآت
وأنتم يابنات جزاكم الله خير اذ رحتم للسووق او محل كوفي البسو لبس يستركم مو تجون في لبس يفتنا وتخلونا مثل الخرفان وراكم تدور الشعير ههههههههه خلوكم بنآت ميه ميه
وتقبلو تحياتي أخوكم / حمد المهيمزي



خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


يستاهل



أنتظر ردوكم علي القصه وماهي الفااايده الذي استفدوته من هذه القصه يااشباب و بنآت


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الجميع الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 0
عفوا لا توجد أسماء للعرض.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقاش الى جميع الاعضاء نــوٍوٍوٍوٍت ◄ ملتقى الحوار الهادف ► 21 15-Oct-2010 12:27 PM
من ابوحماد الى جميع الاعضاء سحر الطبيعه ◄ المنتدى العــام ► 6 19-Sep-2010 01:04 AM
اتمنى الاجابه من جميع الاعضاء سمو الوفاء ◄ ملتقى الحوار الهادف ► 3 23-Aug-2010 04:08 AM
الى جميع الاعضاء الرجاء الدخووووووووول!!! احمد المعيوفي ◄ الترحيب والأستقبال ► 11 19-Jun-2010 11:05 PM
إهدآآآآء من محمد المهيمزيـ إلى جميع الاعضاء محمد المهيمزيـ ◄ منتدى ملتقى الاعضاء ► 10 22-Dec-2009 12:14 AM


الساعة الآن 09:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By Noc-Host
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010