إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0
إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 0 عدد الضغطات : 2,387 عدد الضغطات : 2,580


◄ منتدى الرياضه والشباب ► المنافسات الرياضية المختلفة ، وأخباراها أول بأول .. عالم الشباب بإثارته المعهودة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-Jan-2013, 01:09 PM   #1

مشرف منتديات الشعر الشعبي

ابوفيصل


الصورة الرمزية فهدبركه المهيمزي
فهدبركه المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2905
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 02-Sep-2016 (04:29 PM)
 المشاركات : 3,625 [ + ]
 التقييم :  54
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
والله ونا فهد مجامل هل الزيف
و ني لوردها القراح الزلا لي
 اوسمتي
مسابقة حروف مسابقة صورة وتعليق وسام التواصل 
لوني المفضل : Brown

اوسمتي

افتراضي في ختام مباريات المجموعة الأولى اليوم الجمعة



في ختام مباريات المجموعة الأولى اليوم الجمعة
البحرين تحشد أسلحتها لتخطي قطر وعمان تنتظر الفرج أمام الإمارات من أجل الوصول لنصف النهائي </B>



المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

تختتم مساء اليوم الجمعة مباريات الدور الأول لحساب المجموعة الأولى ضمن منافسات خليجي 21 ، وستتحدد اليوم هوية الفريق الثاني المرافق للإمارات لدور نصف النهائي ، فيلتقي منتخبا قطر والبحرين في مواجهة لا تقبل القسمة أنصاف الحلول وترتبط نتيجتها باللقاء الثاني الذي سيجمع منتخبا عمان والإمارات ، وستقام المباراتان في نفس الوقت عند الساعة 5.45 بتوقيت السعودية .

البحرين × قطر

في المواجهة الأولى والأكثر إثارة وندية يحمل المنتخب البحريني آماله وأحلامه لملاقاة نظيره المنتخب القطري في مواجهة يبحثان خلالها عن الفوز فقط ولا شيء غيره من أجل العبور إلى نصف النهائي ، وسيقام اللقاء على استاد البحرين الوطني ، ووقع المنتخب البحريني في فخ الخسارة أمام الإمارات في الجولة الماضية 1/2 ليبقى على نقطته الوحيدة وبوضع صعب للغاية بحثاً عن التأهل ويشترط فوزه مع تعثر المنتخب العماني أمام الإمارات لكي لا يلجأ المنتخبان لمباراة فاصلة في حال التعادل بالأهداف ، وظهر المنتخب البحريني بصورة رائعة في اللقاء الماضي وأضاع لاعبوه جملة من الفرص مما سيزيد الضغط على لاعبيه في هذا اللقاء رغبة في التعويض ، ومن المؤكد أن ينتهج المنتخب البحريني الطريقة الهجومية البحته لتحقيق الفوز ، ويتعمد المنتخب البحريني على خبرة نجوم الخبرة أمثال محمد سالمين واسماعيل عبداللطيف ومحمد حسين وعبدالله عمر إلى جانب سيد ضياء وفوزي عايش ، وعلى الطرف الآخر يبحث المنتخب القطري عن نقطة التعادل التي ستزفه لنصف النهائي بعد تحقيقه للفوز على منتخب عمان في الجولة الماضية بنتيجة 2/1 ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط وبات بحاجة إلى التعادل فقط ليتأهل ، وربما يعمل مدرب المنتخب القطري أتوري على تهدئة اللعب وامتصاص حماس المنتخب البحريني وضغط جماهيره بتكثيف خط وسطه ومحاولة امتلاك الكرة لأكبر وقت ممكن مع الاعتماد على المرتدات ، ويبرز في الصفوف القطرية سبيستان سوريا وخلفان إبراهيم و جارالله المري ووسام رزق وطلال البلوشي إلى جانب يوسف أحمد .



الإمارات × عمان

وعلى استاد مدينة خليفة الرياضية يلتقي منتخبا الإمارات وعمان في مواجهة تهم المنتخب العماني الساعي للتمسك بالأمل بتحقيق الفوز في هذا اللقاء على أمل أن تخدمه الظروف بالتأهل لنصف النهائي ، ويمتلك المنتخب العماني في رصيده نقطة وحيده وخسر من المنتخب القطري في الجولة الماضية وسيدخل من أجل الفوز ولا شيء غيره لأنه لن يخسر شيئاً أكثر من الخروج من البطولة خالي الوفاض ، ويبرز في المنتخب العماني عماد الحوسني وعبدالسلام عامر وحسين الحضري ورائد إبراهيم وسعد سهيل وأحمد كانو وأحمد حديد ، بينما يدخل المنتخب الإماراتي براحة نفسيه كبيرة بعد ضمان تأهله لنصف النهائي إثر فوزه الثاني على التوالي الذي حققه على المنتخب البحريني 2/1 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط منفرداً بالمركز الأول ، وربما يريح المدرب الإماراتي بعض لاعبيه قبيل نصف النهائي ، ويعتبر عمر عبدالرحمن أبرز أوراق الإمارات إلى جانب عامر عبدالرحمن وعلي مبخوت واسماعيل مطر وإسماعيل الحماد وحبيب الفردان .



الجزيرة ترصد كل ما دار بعد الفوز على اليمن
الحربي يتوقف عند صحافي ويصغي له وياسر يرفض الإعلام! </B>




المنامة - موفد الجزيرة:

فك فوز الأخضر السعودي على منتخب اليمن الشقيق بعض من الاختناق التي تعيشه العثة الخضراء حيث بدأت الوجوه أكثر إشراقه وأبتسامه بعد أن ضل لاعبوا وإداريي الأخضر خلال الأيام التي تلت الخسارة أمام العراق يسيطر عليها الشحوب عند مواجهة الجهور والإعلام.

الحربي ولقاء خاص

لم يستطع أن يرفض نجم لقاء منتخبنا أمام اليمن الكابتن منصور الحربي عمل حوارا صحافيا مع صحافي بحريني من ذوي الأحتياجات الخاصة حيث توقف له الحربي وتحاور معه بكل إصغاء وسط متابعة من الجميع الذين قدروا للحربي هذا التعاطف الذي جاء في محله.



ياسر يرفض الإعلام

رفض ياسر القحطاني قائد الأخضر الإدلاء بأي حديث إعلامي بعد الفوز على اليمن وكانت خطواته تتسارع عند المرور من أمام كاميرات ومسجلات الإعلاميين وسط رغبه شديده في محاورة النجم الكبير.

الإعلام يحاصر ريكارد

بعد تناول وجبة العشاء في فندق كراون بلازا كان لفرانك رايكارد حصة الأسد من المقابلات الإعلامية حيث تنقل مابين حوالي خمس قنوات فضائية ودار بينه وبين أحدهم حوارا ساخنا كاد أن يصل لحد الخلاف لولا انسحاب ريكارد من المقابلة.

لاعبو السعودية لا يتحركون من الفندق..!

حظي معظم لاعبي المنتخبات يوم أمس الأول بساعات حرة حيث استغلوها بالذهاب للأسواق وكذلك من أجل مشاهدة آخر الأفلام في دور السينماء ولوحظ أن لاعبي السعودية لم يتحركوا من الفندق الذي تسكن به البعثة.

فالديراما يخطف الأنظار..!

الزميل سليمان العرفج لفت أنظار البعثات والإعلاميين بشعره الكثير (كدش) لدرجة أن البعض وصفه بالنجم الكولمبي الشهير فالديراما.. الزميل العرفج هو مخرج برنامج (حياكم) على القناة الرياضية السعودية مع الزميل ماجد التويجري ولم يرفض التقاطنا صوره له ونشرها في (الجزيرة) ورحب بذلك وقال يسعدني ذلك..!

(اللاين) الوحيدة..!

القناة التلفزيونية الوحيدة التي تتخذ من فندق كروان بلازا الذي يسكن به المنتخب مقرا لأستديوهات هي قناة لاين سبورت والتي تنطلق بعد الظهر ببرنامج صحافة الخليج مع الزميل عبدالرحمن الحميدي.. ويبذل الزميل يحيى مساوى جهود كبيره من أجل القناة.



نجوم العراق وجماهير السعودية..!

على طريقة (العوض ولا القطيعة) تعاملت الجماهير السعودية مع نجوم العراق والتقطت الصور التذكارية معهم بعد أن منعهم الأمن من الاحتكاك بلاعبي الأخضر والتصوير معهم حيث صاحب وصول المنتخب بعد العودة من ملعب المباراة أمام اليمن تكثيف أمني في الفندق ولم يسمح للجماهير بالدخول مع نفس البوابة.

كسر العظم السعودية والكويت..!

بدأت الحديث يدب في أنحاء البطولة عن مواجهة كسر العظم بين السعودية والكويت في تحديد هوية المتأهل الثاني برفقة العراق وتكهن الكثير عن النتيجة والأداء وكذلك فصلوا حتى في أكثر اللاعبين قدرة على الحضور في هذا النوع من المباريات.

أصدقاء يحيى..!

تواجد في بهو الفندق عدد من الشباب الذين اتضح من لبسهم والشعارات التي يحملونها أنهم جاؤوا من الملعب إلى الفندق وبعد العشاء للاعبي الأخضر حضر إليهم يحيى الشهري حيث إنهم أصدقاؤه من المنطقة الشرقية الذين حضروا لمساندة الأخضر وحرصوا على الالتقاء بصديقهم قبل العودة للسعودية.

المواجهة على الإستاد الوطني..

ستكون مواجهة منتخبنا يوم غد أمام الكويت على إستاد البحرين الوطني وليس في مدينة خليفة والإستاد الوطني يتسع لحوالي 26 ألف مشجع على عكس مدينة خليفة التي لا يتسع ملعبها سوى لـ15 ألف مشجع.

التذاكر مجانا وهنا توزع

سيكون متاحا للجماهير السعودية الحصول على التذاكر من موظفي الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم بقيادة الأستاذ إبراهيم الدهمش في فندق إنتركونتننتال ريجنسي أو من أمام بوابات الملعب في يوم المباراة حيث سيتم توزيع التذاكر هناك أيضا.



طالب الإعلام بدعم اللاعبين
رايكارد : سقاتل أمام الكويت ولاعبو الأخضر مثل لاعبي برشلونة ..! </B>




المنامة - موفد الجزيرة - أحمد العجلان:

كشف مدرب منتخب السعودية الهولندي فرانك ريكارد أن المنتخب حقق الأهمّ في مباراته أمام اليمن بحصوله على النقاط الثلاث التي أبقت حظوظ الأخضر قائمة في البطولة ، مشيراً إلى أنه سيخوض مباراة نهائية أمام الكويت وسيقاتل مع اللاعبين من أجل الحصول على الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من الدورة.

وقال ريكارد في مؤتمره الصحافي بعد المباراة مع اليمن: «قدّمنا مباراة جيدة المستوى، سعينا لتسجيل هدف ثالث كان سيعطينا دفعة عالية لعدم الدخول في حسابات الأهداف، تفكيرنا الآن منصبّ نحو لقاء الكويت الذي سنقاتل فيه ويجب على الجميع نسيان المباراتين أمام العراق واليمن والتفكير فقط في مباراة الكويت، أنا على ثقة كبيرة باللاعبين في الظهور بأفضل المستويات لتحقيق الفوز وهم قادرون على ذلك»

وعن استبداله ناصر الشمراني وهو يسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف، قال: «قدم الشمراني مباراة مميزة، وبان الإرهاق عليه في اللقاء فتم استبداله ولكن المهاجمين لعبوا بالطريقة ذاتها وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني».

وعن الضغوطات التي يواجهها المدرب واللاعبون أشار ريكارد إلى أن «الضغوطات مازالت موجودة على الجميع ولكن المنتخب السعودي قادر على تخطيها واللاعبون يتحملون الجزء الأكبر من هذه الضغوطات، « الأخطـــاء الدفاعــية متكررة وسنعمل على تصحيحها وأن جميع المنتخبات الخليجية تعاني من هفوات دفاعية وصلت في بعضها إلى خسارة المباراة».

وفي رده على سؤال حول امتلاكه للاعبين يجدون الكرات العرضية كما هو الحال في برشلونة عندما كان يدربه قال «إن المنتخب السعودي يمتلك لاعبين يجيدون الكرات العرضية وتطبيق الخطط التي تعطى لهم، ولكن طريقة اللعب تختلف من فريق إلى آخر والخطة التي تطبق في برشلونة لا يمكن تطبيقها على المنتخب السعودي والعكس صحيح».

وعن الإعلام السعودي، قال: «ليس لدينا أي مشاكل مع الإعلام السعودي، أتمنى أن يقفوا مع المنتخب وهم يريدون الفوز بكل تأكيد، حققنا فوزاً على اليمن والإعلام يلعب دورا كبيرا بإعطاء اللاعبين دفعة معنويات اللاعبين قبل مباراة الكويت.





مدرب العراق حكيم شاكر
دفاعنا قوي والسعودية سترافقنا لدور الأربعة </B>




قال مدرب المنتخب العراقي حكيم شاكر إن مباراة أمس الأول أمام نظيره الكويتي كانت من أصعب المواجهات للفريقين في المجموعة الثانية، مشيراً الى أن منتخب بلاده حقق الأهم واستطاع الخروج بنتيجة اللقاء، وأنه يسير في الطريق الصحيح نحو بلوغ الدور الثاني من الدورة.

وأكد شاكر امتلاكه خط دفاع قوي ومنظم، قادر على التعامل مع جميع الهجمات التي يتعرض لها من قبل المنتخبات المنافسة، مشيراً الى أن هذا التنظيم الدفاعي يبعث بالإطمئنان، ويزيد من ثقة اللاعبين في الخطوط الأمامية بالمنتخب.

وأضاف شاكر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة أن الحارس نور صبري هو أحد الأسرار الرئيسية في خلو مرمى المنتخب من أي هدفٍ حتى الآن، بقوله» لدينا حارس ممتاز يمتلك خبرة كبيرة في حراسة عرينه، وهو السبب في عذارة مرمى المنتخب العراقي».

وتوقع المدرب العراقي أن يكون المنتخب السعودي رفيق الدرب إلى المربع الذهبي وحصوله على البطاقة الثانية، موضحاً بأن هذا التوقع لا يقلل من شأن المنتخب الكويتي ومكانته ولكن وضعية البطولة وظروفها تعطي الأفضلية للسعوديين، وقال» قد يظلم المنتخب الكويتي في مباراته المقبلة لأنه دخل في حسابات صعبة مع منتخب قوي كأحد أبرز المرشحين ولما يمتلكه من إمكانيات عالية وخبرة كبيرة».

وختم المدرب العراقي حكيم شاكر حديثه بالقول إن كرة القدم بها جميع الإحتمالات وعليك أن تتوقع كل شي، ولكن في الوقت نفسه يجب أن تضع الحلول لكل شيء، مؤكداً أنه سيبدأ التحضير الى المباراة المقبلة مباشرة في معالجة الأخطاء ووضع الأسلوب المناسب لمواجهة اليمن في ختام الدور الأول.


 
 توقيع : فهدبركه المهيمزي



رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2013, 01:29 PM   #2
إداري عام


الصورة الرمزية مفلح المهيمزي
مفلح المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 728
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 العمر : 46
 أخر زيارة : 08-Oct-2018 (07:58 PM)
 المشاركات : 4,262 [ + ]
 التقييم :  78
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اجعل رضا الله غايتك في كل شئ
لوني المفضل : Blue

اوسمتي

افتراضي رد: في ختام مباريات المجموعة الأولى اليوم الجمعة



بالتوفيق للأخضر

وشكرا لك ابو فيصل على النقل والمتابعه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-Jan-2013, 01:44 PM   #3
مشرف المنتدى الإعلامي


الصورة الرمزية أبو سامي المهيمزي
أبو سامي المهيمزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 796
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 03-Sep-2017 (07:30 AM)
 المشاركات : 5,119 [ + ]
 التقييم :  13
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Lightseagreen

اوسمتي

افتراضي رد: في ختام مباريات المجموعة الأولى اليوم الجمعة



يعطيك الف الف عافيه

على هذا الطرح الرائع

والمجهود المتميز


تحياتي لك


 
 توقيع : أبو سامي المهيمزي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الجميع الأعضاء الذين قرأوا الموضوع هم : 3
, ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. Supported By Noc-Host
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010